Getting My يوم المرأة الإماراتية To Work

Wiki Article



تقدم هذه الصفحة معلومات عن كيفية تمكين المرأة، من خلال تقديم خدمات وتسهيلات في مجالات التعليم، والصحة، والوظائف، وغيرها.

البيانات التي تم اكتشافها لأول مرة تساهم في تعميق فهم المجتمع العلمي العالمي للقمر ديموس، وتساهم في إثرائهم بمعلومات وبيانات جديدة عنه.

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

للاطلاع على المواد الإعلامية الخاصة بوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة

تمكين المرأة – الموقع الرسمي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

يعد تخصيص يوم للاحتفال بالمرأة الإماراتية، إحدى مبادرات الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، الداعمة للمرأة.

وتم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي إجراء أول انتخابات برلمانية في عهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والخامسة في دولة الإمارات، والتي كانت محطة تاريخية مهمة ضمن مسيرة تمكين المرأة.

المرأة الإماراتية أسهمت بقوة في بناء الوطن وتعظيم إنجازاته

وتمتلك المرأة في دولة الإمارات حقوقا متساوية في الموارد الاقتصادية، وكذلك إمكانية حصولها على حق الملكية والتصرّف في الأراضي وغيرها من الممتلكات، وعلى الخدمات المالية، والميراث والموارد الطبيعية، وفقًا للقوانين الوطنية، حيث تشارك المرأة الإماراتية في أدوار مختلفة في القطاع الخاص بما في ذلك ، مناصب المديرات ، ورائدات للمشاريع.

الخدمات الرقمية من أجل تسجيل وتجديد وتعديل جهات تقييم المطابقة ،وتسجيل مشاغل صيانة وإصلاح أدوات القياس القانونية، وتوفير خدمات تسجيل جهات منح شهادات حلال

معالي عهود بنت خلفان الرومي – وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل

من بين هذه المبادرات، برامج تهدف إلى تعزيز دور المرأة في التكنولوجيا والهندسة، مما يفتح أمامها أبوابًا جديدة للتطور والإبداع.

فكانت أم الإمارات الداعم الأول، والعنصر النسائي الأول الذي بث هذه الروح، والسير على خطى المؤسس. فكانت المحرك الأساسي، والدافع الذي بث طاقة الثقة والتمكين الحقيقية لدور المرأة الإماراتية، ليس فقط في حدود أرض الإمارات الحبيبة، بل على محافل الوطن العربي بكامله، والعالم، مقالات ذات صلة بل اليوم، نقولها بكل ثقة، بل للفضاء والكون.

Report this wiki page